دوري أبطال أوروبا: راهن على المباريات الحاسمة للدخول إلى المرحلة الرئيسية!

في الفترة من 20-21 و27-28 أغسطس، ستُقام مباريات تصفيات دوري أبطال أوروبا لاختيار المشاركين الأخيرين في المرحلة الرئيسية للبطولة الأكثر شهرة في أوروبا. وكما عودنا، يقدم وكيل المراهنات الموثوق 1xBet نظرة مثيرة على أبرز المباريات في هذه المرحلة المثيرة، حيث يتنافس الأندية من مختلف الدول من أجل الحصول على فرصة الانضمام إلى الأندية الكبيرة في دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا

ليل ضد سلافيا براغ

تخلى فريق ليل عن باولو فونسيكا لميلان وليني يورو لمانشستر يونايتد، ولكن جوناثان ديفيد لا يزال مع الفريق وهو جاهز لقيادتهم نحو الفوز. تمكن فريق "الكلاب" من التغلب على فريق فنربخشة الذي يدربه جوزيه مورينيو في الجولة السابقة، وهم يشعرون بالتفاؤل قبل المباراة ضد سلافيا. ومع ذلك، فإن الفريق التشيكي ليس خصمًا سهلاً. سلافيا بدأ الموسم منذ ما يقرب من شهر وهو في حالة ممتازة.

يانغ بويز ضد غلطة سراي

بدأ فريق يانغ بويز بشكل سيء، حيث حصل على نقطتين فقط من أول خمس مباريات في الدوري السويسري الممتاز. بعد فوزهم الرائع بالبطولة بـ102 نقطة، بدأ غلطة سراي الموسم الجديد بخسارة 0-5 أمام بشكتاش في كأس السوبر التركي. كلا الفريقين يرغبان في تعويض إخفاقاتهما وإرضاء جماهيرهما، ولكن فريقًا واحدًا فقط يمكنه التأهل للمرحلة التالية.

دينامو كييف ضد سالزبورغ

تمكن فريق دينامو من التغلب على بارتيزان ورينجرز في طريقه إلى التصفيات، ولكن هناك فريق سالزبورغ القوي الذي ينتظره، وهو أحد المشاركين في كأس العالم للأندية. وصل الفريق النمساوي إلى مرحلة المجموعات لمدة خمس سنوات متتالية وبدأ الموسم بثقة، حيث سجل 19 هدفًا في خمس مباريات. ومع ذلك، قام فريق سالزبورغ ببيع اثنين من قادته، وهما بافلوفيتش وسوتشيك، وكذلك مهاجمه الرئيسي كوناتي الذي تعرض للإصابة. يتمتع فريق دينامو بخبرة كبيرة في المسابقات الأوروبية ولديه العديد من المواهب الشابة. ولكن هل سيكون ذلك كافيًا للتغلب على سالزبورغ؟

مالمو ضد سبارتا براغ

تأهل فريقي مالمو وسبارتا براغ بعد اجتيازهما جولتين من التصفيات ولا يريدان التوقف على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلمهما. يلعب الفريق السويدي كرة قدم ممتعة، حيث يسجل الكثير من الأهداف ولكنه يمنح الخصم الكثير من الحرية. سيحاول طاقم التدريب في سبارتا الاستفادة من ذلك، حيث يمتلك النادي العديد من اللاعبين المهاجمين ذوي الجودة العالية.

راهن على مباريات دوري أبطال أوروبا واربح مع أفضل الاحتمالات من 1xBet هنا!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-