إسبانيا وإنجلترا وفرنسا: اختر المرشحين لك في أفضل مباريات بطولة أوروبا 2024 الجولة الأولى!

نحن على ثقة من أن إعلاننا سيساعدك على وضع تنبؤات صحيحة للمباريات الأكثر إثارة للاهتمام في الجولة الأولى من بطولة أوروبا لكرة القدم. تذكر المقامرة بمسؤولية والمراهنة باستخدام الرابط!

اختر المرشحين لك في أفضل مباريات بطولة أوروبا 2024

إسبانيا ضد كرواتيا

سيلتقي منتخبا إسبانيا وكرواتيا في البطولة الأوروبية الرابعة على التوالي. كان البرانس أقوى في دور المجموعات في يورو 2012 (1-0) ويورو 2020 دور 16 (5-3 في الوقت الإضافي)، بينما فاز البلقان بنتيجة 2-1 في مجموعة يورو 2016. كما فازت إسبانيا على كرواتيا بركلات الترجيح في نهائي دوري الأمم الأوروبية الأخير.

سجل La Furia Roja 10 أهدافًا في 2 مباريات عشية بطولة أوروبا 2024 وأعطى الأمل في أن يتمكن الفريق من حل مشكلته الرئيسية. بعد كل شيء، قبل 3 سنوات، كان عدم تنفيذ الفرص هو الذي منع الإسبان من الصعود إلى نصف نهائي بطولة أوروبا.

تعتمد كرواتيا تقليديًا على الصفات القتالية وتعتمد على لوكا مودريتش الدائم. هزم فريق زلاتكو داليتش البرتغالي وأثبت أنهم لا يخافون من المرشحين.

Odds: W1 - 1.91, Х - 3.6, W2 - 4.2

صربيا ضد إنجلترا

ظل المنتخب الإنجليزي هو المرشح الرئيسي لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024، وفقًا لنسختنا، حتى بعد الهزيمة أمام أيسلندا في مباراة سجال على ملعب ويمبلي وإصابة هاري ماجواير. بالنسبة لجاريث ساوثجيت، قد تكون البطولة الحالية هي الفرصة الأخيرة للفوز بلقب كبير لأن الجماهير كانت تنتظر الانتصار ولا تريد سماع أعذار الفشل مرة أخرى. بعد الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 ونهائيات بطولة أوروبا 2020، تراجع البريطانيون خطوة إلى الوراء - في عام 2022، تم إقصاؤهم من ربع نهائي كأس العالم في قطر وفشلوا في دوري الأمم الأوروبية.

يبدأ الجيل الموهوب التالي من فريق إنجلترا سعيه التالي للحصول على الكأس. نعم، يظل هاري كين قائد الفريق وأفضل هداف في التاريخ. يدرك الجميع جيدًا أيضًا قدرات الشاب بوكايو ساكا وجود بيلينجهام. ومع ذلك، خلال العام الماضي، شق فيل فودن وكول بالمر طريقهما إلى الأدوار الرئيسية في الفريق.

تلقى منتخب صربيا 12 هدفًا في آخر 5 مباريات في البطولات الكبرى. يواجه المدرب دراغان ستويكوفيتش مهمة صعبة - كيفية إيقاف الهجوم الإنجليزي القوي.

Odds: W1 - 7.4, Х - 4.55, W2 - 1.46

النمسا ضد فرنسا

فاز المنتخب الفرنسي بقيادة ديدييه ديشان بجميع 5 مبارياته الافتتاحية في البطولات الكبرى، على الرغم من أنه لم يستفد أبدًا من دور المجموعات. ساعدهم التوزيع الصحيح للقوى على الفوز بكأس العالم 2018، وكذلك اللعب في نهائيات يورو 2016 وكأس العالم 2022.

سجل كيليان مبابي، زعيم أحد المرشحين الرئيسيين في بطولة أوروبا 2024، هدفًا 1 وقدم تمريرات حاسمة 2 في مباراة سجال ضد لوكسمبورغ. ومع ذلك، في المباراة ضد كندا، جاء كبديل فقط. لا ينبغي أن تكون هناك مخاوف بشأن صحة النجم البالغ من العمر 25 عامًا لأن مبابي صنع العديد من الفرص في 15 دقيقة وأثبت أنه بعد انتقاله إلى ريال مدريد، ركز تمامًا على المنتخب الفرنسي.

عانى المنتخب النمساوي من هزيمة 1 فقط في آخر 16 مباراة. المستضعف قادر على اغتنام الفرصة إذا لم يعطي الفرنسيون 100٪.

Odds: W1 - 6.0, Х - 4.55, W2 - 1.53

ما نوع الرهان الأكثر ربحية ؟ ستساعدك أفضل الاحتمالات من 1xBet المراهنات الموثوق به في العثور على الإجابة الصحيحة على هذا السؤال! ضع الرهانات باستخدام الرابط ((هنا)) في أهم المباريات في الجولة الأولى من بطولة أوروبا 2024، ولا تنس المقامرة المسؤولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-